الجمعة، 8 فبراير 2008

فرقتنا الأيام




اصعب ما يمر به المرء –في نظري- هو الفراق، وبالأخص فراق الأحبة ، وظن أن هذا هو اصعب ما قد أكون قد ممرت به من خلال حياتي القصيرة .
فراق أناس أحببتهم وأحبوني ، ورغم ذلك قد فارقتهم ، أبعدتنا المسافات والأيام، ولم اعد أراهم إلا عبر شريط ذكرياتي، أتذكر أيامي معهم كيف كنا نفرح نلهو نمرح نتجاذب الأحاديث وننكب على الطاعات ، وكيف قد اثر كل منا في الآخر ، و أتذكر أيضا كيف كنا نرى مستقبلنا ،................ولكن مع أول تغير بحياتنا تبدلت كل أحلامنا ، و أصبحت اقرب للسراب منها للحقيقة .
اذكرها دائما..........ولا أدرى.............أتذكرني هي........؟؟ أرجو ذلك...!!
لا اعرف إذا ما تقابلنا في يوم من الأيام .......ماذا سأقول لها.....؟؟...آآآآآآه.... هل ساجد كلمات أقولها ....... لم اعد اعرف........أظن أنى عندها سأظل صامتة لن أتحدث.............أستطيع القول أنها قد آخذتنا الحياة....
كلما قررت الابتعاد عنها وتركها لتحيى حياتها بهدوء و جدني ارجع مرة أخرى ........وجد ما يجذبني لها........أهي........أيامنا ........؟؟أحلامنا.......؟؟ماضينا .........؟؟مستقبلنا......؟؟ذكرياتنا معا.......؟؟لا اعرف........... ولكنى اعرف أن كل لحظة عشتها معها كانت من اجمل لحظات حياتي
وما يدفعني للبقاء على ما مضى ومحاولة الحفاظ على أخر أمل لي قد يربطني بها هي كلمات قد قيلت لي عندما حدثت شخصا عنها ،وقلت له أني مستاءة من ابتعادها عنى ، وأنى أفكر بالرحيل عنها، قال لي عندها" إذا وجدتي شخصا أحببته واحبكي وتعلمين انه شخصا صالح فلا تتركيه وكلما ابتعد اقتربي أنت منه ، فمن الصعب أن يجد المرء بحياته اكثر من شخص بهذه المواصفات ، يمنحه كل هذا الحب..."
و ها أنا افعل ذلك ولكنى كلما اقتربت...بعدت هي......لا لأنها لا تحبني.....و إنما فرقتنا الأيام......!!!!
كلمات كتبتها من قلبي وأنا أتألم لذكرى هذه الأيام بتفاصيلها لأعز صديقة و أغلى إنسانية قد قابلتها بحياتي

هناك تعليقان (2):

مجرد حكاية يقول...

أكثر من رائعة واتمني لكي دوام التميز

ABUL_HASAN يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.